September 26, 2022




يقدم Steam لنا معضلة صغيرة ، لأنهم لا يخبروننا ما إذا كانت جميع الألعاب التي تقدم حاليًا خصومات ضخمة سيتم تخفيضها أيضًا في تخفيضات Steam الصيفية القادمة. وإذا كان الأمر كذلك ، فهل سترتفع النسب المئوية المخصومة أم تنخفض؟

ولكن كما يقول المثل: “عصفور في اليد خير من حمامة على السطح”. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا استرداد الأموال إذا تم تخفيض العنوان غدًا أكثر من اليوم (والذي ، بالمعنى الدقيق للكلمة ، ضد قواعد مبيعات Steam الجديدة سوف تنتهك).

لذلك اليوم ، للمرة الأخيرة قبل التخفيضات الصيفية ، نقدم لك أكثر الألعاب إثارة التي يمكن التخلص منها مقابل القليل من المال.

يمكنك معرفة موعد بدء التخفيضات الصيفية بالضبط وأي الألعاب تعتبر بالفعل مرشحة خصم مضمون في عرضنا العملي:

يبدأ هذا الأسبوع - هنا تجد جميع المعلومات


6
1

تنزيلات الصيف البخارية 2022:

يبدأ هذا الأسبوع – هنا تجد جميع المعلومات

تسليط الضوء لدينا – الملك المدمر



الملك المحطم - اختبار الفيديو للعبة لعب الأدوار الفردية






8:11




الملك المحطم – اختبار الفيديو للعبة لعب الأدوار الفردية

الرولبلاي الملك المحطم: قصة League of Legends أثناء مشاركة الكون مع لعبة MOBA سريعة الخطى ، فإنها تلعب مثل مغامرة لاعب واحد كلاسيكية صلبة. تقنع القصة الخطية قبل كل شيء بشخصياتها غير العادية وهي ، إذا جاز التعبير ، خليفة لها المطاردون المعركة: Nightwar في لول الملابس. يأتي أيضًا من نفس استوديو المطور.

هذا هو العرض

مع فريقك المكون من ستة معارف دوري الأساطير– الأبطال ، بما في ذلك ملكة القراصنة Miss Fortune والساحر الثعلب Ahri ، أنت تستكشف مدينة Bilgewater الخاصة وتريد منع القوة المظلمة من إعادة Viego ، الملك المدمر المسمى باسمه.

في المعارك التي تعتمد على الأدوار على غرار Final Fantasy ، من المهم أن تفكر تكتيكيًا في نقاط القوة والضعف لدى خصومك. أنت تزود طاقمك بالنهب وتستثمر في تحسين مهاراتهم الخاصة. ستجعلك المغامرة بين وحوش البحر والقراصنة الأشباح سعيدًا بسهولة لمدة 40 ساعة وأيضًا حققت أداءً جيدًا في اختبارنا:

لعبة تقمص الأدوار المثالية لساعات الصيف المعتدلة


12
17

مراجعة الملك المحطم:

لعبة تقمص الأدوار المثالية لساعات الصيف المعتدلة

المزيد من الألعاب المثيرة التي يتم تخفيضها فقط حتى يوم غد

تنتهي صلاحية جميع العروض التالية بمجرد بدء التخفيضات الصيفية الكبيرة ، على سبيل المثال في 23 يونيو في الساعة 7 مساءً ، يبدأ عياران أقدمان ، لكن لا يزال لديهم مجتمع معجبين شغوفين وراءهما:



طويلة وجيدة - 17 حملة لعبة تستحق أموالهم حقًا!






13:58




طويلة وجيدة – 17 حملة لعبة تستحق أموالهم حقًا!

  • كان توماس وحده: منصة ألغاز في جوهرها ، قصة كبيرة في صميمها. في الأساس ، تقوم فقط بالمناورة في بضع مربعات من خلال العقبات باستخدام مهاراتك الفردية ، لكنك تتعلم أيضًا شيئًا عن الصداقة بطريقة غير رسمية. (2 يورو ، بنسبة 80 بالمائة)
  • برج متشابك: في هذا العنوان الصغير المحبوب ، تبحث عن قصر غامض بحثًا عن أدلة وتستجوب الشخصيات الغريبة والمكتوبة بشكل ممتاز من أجل حل لغز جريمة قتل مثير. (اللغة الإنجليزية ، النصوص الألمانية ، العرض التوضيحي متاح – 4 يورو ، بنسبة 75 بالمائة)
  • مونستر هنتر رايز: بالنظر إلى إصدار توسع Sunbreak في 30 يونيو 2022 ، والذي يسلم أخيرًا لعبة النهاية، هي أيضًا اللعبة الرئيسية لسلسلة ألعاب لعب الأدوار المليئة بالإثارة والتي تصطاد فيها الوحوش العملاقة في صفوف ، مخفضة بمقدار النصف. (31 يورو ، بنسبة 49 في المائة)
  • ذيول الحديد: في لعبة لعب الأدوار بنظرة مرسومة ، تجسد القارض البطولي Redgi ، الذي ، بصفته وريثًا للعرش ، يستعيد مملكته الجرذان. مع نظام قتالي متنوع بشكل مدهش وراوي يذكرنا بشكل لا لبس فيه بـ Geralt of Rivia ، سرعان ما ذابت اللعبة في قلوب أولئك الذين جربوها. (لغة ​​إنجليزية ، نصوص ألمانية – 12 يورو ، خفض بنسبة 50 في المئة)



Tails of Iron - مقطورة تعرض آر بي جي أكشن وبطولة فأر






1:40




Tails of Iron – مقطورة تعرض آر بي جي أكشن وبطولة فأر



فيديو اختبار Dying Light 2 - الكثير من الضوء ، الكثير من الظل ... انتظر لحظة!






10:24




فيديو اختبار Dying Light 2 – الكثير من الضوء ، الكثير من الظل … انتظر لحظة!



المركز السابع: Frostpunk -





زائد

11:12




المركز السابع: Frostpunk – “لعبة رائعة ، ومرة ​​أخرى من بولندا!” – أفضل عشر ألعاب استراتيجية

  • نيون وايت: في لعبة المنصات هذه ، تندفع عبر مملكة الجنة من منظور الشخص الأول وبسرعة فائقة للقضاء على وباء الشيطان هناك باعتباره قاتلًا. تم إصدار اللعبة للتو ، وحصلت على تقييمات إيجابية بنسبة 98٪ وتمنحك خصمًا بسيطًا على الفور. (20 يورو ، بنسبة 10 بالمائة)
  • حكاية الطاعون – Innocense: تحكي مغامرة الحركة مع عناصر لعب الأدوار الخفية قصة آسرة من العصور الوسطى عن القوة والطاعون والطاعون الخارق للفئران في فرنسا في القرن الرابع عشر. تتمة من المقرر في وقت لاحق من هذا العام. (8 يورو ، بنسبة 80 بالمائة)

كيف تستحق واحدة من أفضل ألعاب القصة أن تستمر


16
12

حكاية الطاعون: قداس

كيف تستحق واحدة من أفضل ألعاب القصة أن تستمر

هنا عليك أن تكون أسرع:

لا يتم تخفيض العناوين التالية حتى بداية التخفيضات الصيفية ، ولكن فقط لساعات قليلة. حتى 7 مساءً يوم 22 يونيو 2022لأكون أكثر دقة.

أهم العروض في مقارنة الأسعار

حتى تتمكن من تقدير مبلغ الخصم بشكل أفضل أو إذا كانت حرية إدارة الحقوق الرقمية في GOG مهمة بالنسبة لك ، فقد قمنا بتجميع أهم العروض في جدول المقارنة العملي لدينا:

متجر لعبة بخار مَلحمي يأجوج كوكب الألعاب
الملك المحطم – قصة League of Legends 17.99 يورو 29.99 يورو 19.49 يورو
مجموعة Dawn of War 2 Grand Master 10.49 يورو 59.49 يورو
شركة الأبطال 2 3.99 يورو
outriders 21.99 يورو 39.99 يورو
عقيدة التنين: ظهور الظلام 4.79 يورو 5.09 يورو 26.99 يورو
مونستر هنتر رايز 30.49 يورو 47.99 يورو
ذيول الحديد 12.49 يورو 22.49 يورو
ضوء الموت 2 39.99 يورو 59.99 يورو
Frostpunk: إصدار لعبة العام 13.55 يورو 43.99 يورو 15.99 يورو 26.99 يورو
(قاعدة اللعبة)
حكاية الطاعون: Innocense 7.99 يورو 39.99 يورو 39.99 يورو 8.99 يورو
(صفقة سريعة)



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.